الأحد، 4 سبتمبر 2016


زيت جوز الهند العضوي 
افضل منتج جربته السنه هذي، للشعر ، البشره ، الاكل 




اولا فوائده للشعر اكثر بكثير من اني اتذكرها ، اول شي تخفيف التساقط بنسبة ٨٠٪ من المره الاولى ، تكثيف الشعر، علاج الشعر التالف من الصبغات والحراره، تنعيم الشعر ، ازالة التطاير والنفشه ، ظهور الشعر الجديد من الشهر الاول 
 طريقه الاستخدام : وضع كميه كافيه من الزيت على الشعر كامل، من فروة الرأس وحتى الاطراف ، يترك على الشعر ٦-١٠ ساعات ، يغسل الشعر جيدا بسبب ثقل الزيت، يغسل الشعر بماء بارد لتجنب التقصف و جفاف الشعر ، يستخدم قبل كل استحمام .


فوائده للبشره : يحتوي على نسبه كبيره من فيتامين E الذي يساعد على شفاء الجروح والحروق ،يوازن درجة حموضة البشره مما يساعد علءى الشفاء من حب الشباب ، يوحد لون البشره ، يجدد البشره ويحميها من الشيخوخه ، مرطب يومي جميل للوجه والجسم ، يمنع فقد الرطوبه الليونه من البشره ، مرطب رائع لمصابي الاكزيما لانه مرطب ومهدئ يمنع تهيج البشره.


فوائد زيت جوز الهند للاكل : غني بالدهون المشبعه المفيده، يساعد على الهضم ،يعالج امراض المبايض الناتجه عن زيادة الوزن بشكل مفاجئ، يساعد على فقدان الوزن بطريقة صحيحه، لذيذ للطبخ يعطي نكهة الاكل الحلو وريحته الشهيه.

اللي بالصوره افضل زيت جوز الهند 
فيه شركات غير هالشركه ، بس تفوز بافضل شركه في انتاج زيت جوز الهند.

السعر ٩٥ ريال تقريبا 


الحجم ٤٥٤ غرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

السنة التحضيرية

نصائح للسنة التحضيرية  السنة التحضيرية هي اول سنة في الجامعة، غالبا المواد اللي تُدَرّس في هذي السنة هي مواد تهيئة عامة مثل: الانجلش ا...